Header Ads

لا تحزن نحن نشعر بك

لا تحزن نحن نشعر بك .


أنا أعلم أنك تعلم على أن الحياه قاسية لأننا أهل النور وعمار وحراس البوابة الأرضية والنجمية ، أنا أعلم وأشعر بالألم الذي تعانيه وتشعر به منذ سنين ، مع عدم قبولك للعمل بالشركات من ناحية ، وناحية أخرى تريد أن تعيش مثل باقي البشر ...
أنا أعلم أنك تعلم لا احد يكترث أو يهتم بنا أو حتى يقدرنا ولكن يا صديقي نحن جاهزون لتقديرك وأضيف على ذلك أننا نحن في اتم الاستعداد دائما لتقدير أنفسنا ورفع شأنها ونأخذ القوة والقدرة من الله عز وجل لا من البشر ...

أنا أعلم أنك تعلم أن الشر قد زاد في الأرض وأعلم أيضا أنك تعلم أن أهل الشر يخافوننا ويحسبون لنا الف حساب عند اتحادنا مع بعضنا البعض نفس وجسد وروح باتحاد واحد ...

أنا أعلم يا صديق الكثير عنك وعن ما تفكر فيه وما تعانيه ، لا تفكر كثيراً وانظر للعالم المشرق وضع يدك في يدنا نحن أهل النور والخير وادخل دربك الروحية افتح مشروعك الخاص اعمل على تقوية جسدك وعقلك ونفسك أكثر ، تذكر المك الذي تشعر فيه وضع كامل طاقة الخير داخلك وفكر بإيجابية وشع إيجابية على الدوام ...

اياك وان تستسلم وان واجهتك الأرض برمتها ...

من الغرفة الخضراء البوابة الرئيسية 101 ...

ليست هناك تعليقات